ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يوليو 7, 2024 - 11:08 م

بعد وفاة أحمد رفعت، محامي اللاعب يفجر مفاجأة لها علاقة بإصابته بسكتة قلبية


بعد وفاة أحمد رفعت، محامي اللاعب يفجر مفاجأة لها علاقة بإصابته بسكتة قلبية
يوليو 7, 2024 - 11:08 م

قال محمد رشوان، محامي اللاعب المصري  الراحل أحمد رفعت، إن الراحل كان يرغب في الاحتراف وحدثت صدمة له بعدما علم بوجود مشكلة في الأوراق ما يعني أن حلمه تبخر في ثواني.

مفاجاة بوفاة الاعب أحمد رفعت

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد رفعت تخلف عن العودة في الموعد  المحدد لارتباطه بعقد إعارة لمدة عام مع أحد الأندية الإماراتية.

ولفت محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى أن اللاعب سافر بناء على تأكيدات بإنهاء الأوراق الخاصة به من الوحدة العسكرية التابع لها ولكن هذا لم يحدث.

وأشار محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى أن هناك تعمدا لإثارة الفتنة في موضوع أحمد رفعت بالزج باسم أحمد شوبير أو نادي طلائع الجيش، مؤكدا أن كل هذا الكلام غير صحيح وكاذب.

ماذا قدمت جماهير الزمالك لـ أحمد رفعت

حرصت جماهير نادي الزمالك على تقديم العديد من المواقف خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي اليوم في الدوري لـ نعي اللاعب احمد رفعت الذي رحل عن عالمنا بالأمس

ورحل أحمد رفعت في الساعات الأولى من صباح الأمس بشكل صادم متأثرا بالحالة الصحية الخطيرة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

الزمالك يعلن عدم متابعة مباراة الإسماعيلى حدادًا على أحمد رفعت

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عدم متابعة أحداث مباراة الفريق الكروى الأول أمام الإسماعيلى، التى ستقام مساء اليوم، حدادًا على الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وكتبت الصفحة الرسمية للزمالك على فيس بوك: “نعتذر لجماهير نادي الزمالك عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي حدادًا على روح لاعبنا السابق “أحمد رفعت”.. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فبسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

ويحدد مسئولو مودرن سبورت موعد ومكان عزاء أحمد رفعت لاعب الفريق الراحل، والذي ودع عالمنا فجر أمس السبت، بعد توقف القلب وتدهور حالته الصحية، وذلك خلال ساعات.

موعد عزاء أحمد رفعت

قرر مسؤولو مودرن سبورت أن يقام العزاء بشكل مبدئي الثلاثاء المقبل بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من مراسم الجنازة.

وتدهورت الحالة الصحية لـ أحمد رفعت على أثر الوعكة التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت.

وفاة اللاعب المصري، والذي جاء نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب وتدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

عن صدى البلد





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.