ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: مارس 7, 2016 - 6:27 م

متزوج يختطف مومسا من البيضاء ويغتصبها بعين حرودة


متزوج يختطف مومسا من البيضاء ويغتصبها بعين حرودة
مارس 7, 2016 - 6:27 م

تمكنت مصالح الشرطة القضائية مؤخرا بأمن مولاي رشيد بالبيضاء من إلقاء القبض على شخص، قام باختطاف مومس من الدارالبيضاء واغتصبها بمنطقة خلاء بعين حرودة .
وكان هذا الشخص الذي تبين بعد اعتقاله بأنه متزوج، قد تعرف على الضحية البالغة من العمر 23 سنة بحانة وسط مدينة الدارالبيضاء، وبعد أن شاركته في تناول بعض كؤوس الخمر، اقترح عليها إيصالها بواسطة سيارته نحو مقر سكناها بحي لآلة مريم بالبيضاء بسبب الظلام ، لكن المتهم بدل ذلك غير وجهته نحو الطريق السيار في اتجاه المحمدية، وحين استفسرته الضحية عن السبب لزم الصمت، وواصل قيادة سيارته إلى حين الوصول إلى منطقة خلاء بعين حرودة ومارس عليها الجنس حسب تصريحا بالقوة ، وعندما قضى وطره منها فتح باب السيارة ودفعها بقوة لتسقط أرضا، ليحاول الفرار بسيارته لكن الضحية تشبثت بنافدة الباب الجانبي للسيارة في محاولة منها لإسترجاع حقيبتها اليدوية التي كانت تتضمن مبلغا ماليا مهما وهاتفا نقالا ، وفي اللحظة التي أمسكت فيها الحقيبة بيدها دفعها مرة ثانية بقوة لترتطم بالأرض وتصاب بكسر في يدها وجروح وكدمات.
تقدمت الضحية بشكاية في الموضوع للشرطة القضائية لمولاي رشيد ، وأدلت ببعض أوصاف الضحية، وفتحت هذه الأخيرة بحثا في الموضوع ببعض الحانات لتتوصل إلى هويته، وتبين لها أنه يقطن بمنطقة عين السبع الحي المحمدي ليتم اعتقاله قرب منزله.
وقد حاول في البداية إنكار التهمة الموجهة إليه ، لكن بمواجهته بالضحية والشهادات الطبية التي تتوفر عليها تراجع عن أقواله، وصرح أنه كان بالفعل يود إيصالها لمنزلها، لكنه تحت تأتير الخمر قرر استدراجها إلى منطقة خلاء للمارسة الجنس عليها .
بعد تعميق البحث مع المتهم ،تمت إحالته على النيابة العامة بمحكمة الإستئناف التي أمرت بإيداعه سجن عكاشة إلى حين عرضه على قاضي التحقيق بعد أن جدد إنكاره أمامها.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.