آخر تحديث: ديسمبر 27, 2018 - 4:13 م

غدا يوم الحسم غدا في معركة الرئاسة بمجلس عمالة المحمدية


غدا  يوم الحسم غدا  في  معركة الرئاسة بمجلس عمالة المحمدية
ديسمبر 27, 2018 - 4:13 م

غدا سيتم الحسم في من سيتربع على كرسي رئيس جماعة المحمدية، من خلال عملية تصويت استتنائية لمستشاري المجلس، بعد إزاحة الرئيس السابق عن الرئاسة استنادا لحكم قضائي.
خلال الفترة الفاصلة بين الحكم القضائي وعملية التصويت التي ستجرى غدا الجمعة ، كثر القيل والقال عن الأسماء المرشحة للرئاسة، وعن عدة مفاوضات سرية وعلنية جرت هناك وهناك، وعن خصامات وتوافقات بين بعض الأحزاب المشكلة للمجلس مقابل تبادل الكراسي والمناصب ، وعن حضور أمناء أحزاب بالمحمدية من أجل إقناع فرقائها للتصويت على هذا الشخص أو داك ،لكن الأكيد أن يوم الحسم سيكون غدا لوضع حد لكل التكهنات السابقة، ولو هناك اسم واحد يتم تداوله بقوة بكونه الذي سيتربع على كرسي الرئاسة ولو في ظل منافسين أو منافسات قد يحصلوا على بضعة أصوات ، لكن كل شيء قابل للتغيير ولو في آخر لحظة، لكون الجميع المهتمين بالشؤون السياسية يعرفون المثل القائل ” لا أخلاق في السياسة “، والدليل على ذلك هو السقوط المدوي للرئيس السابق لحسن عنترة الذي انطبق عليه المثل القائل ” اللهم احميني من أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم “.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS