ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: سبتمبر 1, 2016 - 3:49 م

عـــاجل !!! هدا ما حصل اليوم في جلسة محاكمة الشيخ بنحماد والداعية فاطمة ببنسليمان


عـــاجل !!! هدا ما حصل اليوم في جلسة محاكمة الشيخ بنحماد والداعية فاطمة ببنسليمان
سبتمبر 1, 2016 - 3:49 م
أجلت المحكمة الابتدائية بابن سليمان ،جلسة محاكمة القيادي بحركة التوحيد والإصلاح الذي ضبط متلبسا بممارسة الفساد رفقة الداعية بنفس الحركة فاطمة النجار المتخصصة في تقديم النصائح الجنسية للطالبات ومريداتها،إلى غاية 22 من الشهر الجاري، وقد تغيبا العشيقان عن الجلسة مبررين ذلك بشهادة طبية قدمها دفاعهما.




 وقالت مصادر مطلعة إن القياديين بالجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية، يرتبان عقد قرانهما بعد الفضية الأخلاقية التي اقترفاها والتي وقفت على حيتياتها وعاينت المصالح الأمنية للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بشاطئ البحر بالمنصورية نواحي المحمدية.




 وأفادت مصادرنا أن دفاع مولاي عمر بنحماد والداعية فاطمة النجاري، قدم شهادتين طبيتين مدعيين إصابتهما معا بوعكة صحية ، وقد قبلت المحكمة شهادتمها وأجلت النظر في الجلسة، فيما دهب البعض إلى أن الضنينين يرتبان لثوثيق عقد زواجهما بعض الفضية التي ارتكبا وما خلقت من صدمة في نفوس أبناء وبنات القيادي بحركة التوحيد والإصلاح ولدى الحزب الحاكم.
وكانت جلسة أمس الخميس، أول يوم للشروع في محاكمتهما بالمحكمة الابتدائية ابن سليمان، بتهمة « الخيانة الزوجية ومحاولة الارتشاء، في حق القيادي الشيخ مولاي عمر بنحماد، والفساد والمشاركة في الخيانة الزوجية للداعية فاطمة النجار القيادية بحركة التوحيد والإصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة والتنمية، بعد توقيفهما بشاطئ المنصورية بداية الشهر الجاري، متلبسين حسب محاضر الدرك والضابطة القضائية  بممارسة أفعال جنسية وتوقيفهما في أوضاع مخلة بالآداب .
 ويحاكم المتهمان القياديان سابقا في الإصلاح والتوحيد، أمام الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، مشيرة مصادرنا عقد قرانهما قبل يوم من محاكمتهما بمنطقة سيدي مومن مكان تواجد مسكن فاطمة النجار، وذلك لتقديم وثيقة الزواج الرسمي أمام القضاء، بعدما أعلنا أمام الضابطة القضائية أنهما متزوجان عرفيا.
وعرفت قضية بنحماد والنجار، متابعة إعلامية مكثفة من داخل المغرب وخارجه، لدرجة أن القضية وصلت إلى منابر إعلامية ايطالية وأمريكية و روسية، قبل أن تعلن الحركة الإسلامية عن طردهما من صفوفها والتبرؤ من أفعالهما .
htari24


كلمات دالة :

الكلماث الدليلة : جلسة محاكمة الشيخ بنحماد والداعية فاطمة


اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.