آخر تحديث: سبتمبر 12, 2018 - 4:35 م

أربعة أحزاب تتبرأ من مناظرة متوقعة بين أحد المنتمين اليها ورئيس جماعة المحمدية


أربعة أحزاب تتبرأ من مناظرة متوقعة بين أحد المنتمين اليها  ورئيس جماعة المحمدية
سبتمبر 12, 2018 - 4:32 م

أصدرت أفرق العدالة والتنمية ، والاتحاد الاشتراكي ،والأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار بالمحمدية نص البيان التالي :
فوجئنا و نحن نطالع بعض الصفحات في المواقع الاجتماعية عن “نية” لعقد ما سمي مناظرة بين رئيس المجلس الجماعي للمحمدية و أحد الموقعين عن ملتمس المطالبة باستقالته…. و رفعا لأي شكل من أشكال اللبس أو سوء الفهم و تنويرا للمهتمين و الرأي العام المحلي خصوصا ، فإن الفرق السياسية المشكلة للمجلس الجماعي للمحمدية :
– تعرب عن استغرابها من إعلان مشاركة أحد أعضاءها دون طلب موافقتها وفقا للأعراف الجاري بها العمل و تساءل منظمي هاته “المناظرة” عن السر وراء عدم الإفصاح عن هوية أحد أعضاء الفرق الأربعة المشارك في اللقاء !!!
– تعتبر أن من واجبها الانفتاح عن المواطن في خطوات مقبلة ستهدف إلى شرح الدواعي السياسية و العملية التي دفعتها إلى إعمال المادة 70 من القانون التنظيمي للجماعات 113-14 في إطار من المسؤولية و الشفافية و الوضوح و في احترام مطلق للانتداب الشعبي الذي يؤطر وجودنا داخل المؤسسة .
– تصرح أن المخولون للحديث باسمها و التعبير عن مواقفها هم منسقو الفرق المشكلة لها على اعتبار أن عريضة الملتمس تهم كل الفرق السياسية المشكلة للمجلس في إطار مسؤوليتهم القانونية و السياسية .»
فريق العدالة و التنمية
الفريق الاشتراكي
فريق الأصالة والمعاصرة
فريق التجمع الوطني للأحرار





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS