ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: مارس 26, 2019 - 10:12 ص

المحمدية …مكتب نقابي وموظفة يوجهان اتهامات لمسؤولين بفندق بالمحمدية


المحمدية …مكتب نقابي  وموظفة يوجهان  اتهامات لمسؤولين  بفندق بالمحمدية
مارس 26, 2019 - 10:12 ص

أعلن المكتب النقابي لعمال فندق هاجر بالمحمدية، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل عن تضامن جميع العاملات والعمال مع الأخت جليلة بن جعفر، بسبب تعرضها لمضايقات ماسة بكرامتها ومطالبتها بالقيام بأعمال مخلة بالحياء وبعد رفضها تم طردها.
ودعى المكتب النقابي حسب بلاغ توصل به موقع ” ميديا لايف “، كافة العمال والعاملات الاستعداد لأتخاد جميع المبادرات النضالية دفاعا عن حقوق العمال وكرامتهم.
وكانت جليلة جعفر قد رفعت شكاية لوكيل الملك بالمحكمة الأبتدائية بالمحمدية ضد اثنين من مسيري المطعم بفندق هاجر، اتهمتهما بدفعها لمجالسة الزبناء أثناء السهر وتناول معهم مشروبهم والحديث معهم، وهو ما رفضته لكونها متزوجة وأم لأطفال، وبعد سلسة من المضايقات من طرف المسؤولين المذكورين من بينها تنقيلها من مكانها كمشرفة على الصندوق وتعيينها كحارسة بالباب ، تم في الأخير طردها من عملها بدون مبرر معقول.
مصدر من فندق هاجر كشف هو الأخر أن مسؤولي المطعم قد رفعا بدورهما شكاية ضد المعنية بالأمر، لأتهامها باختلاس أموال من الصندوق حين كانت تشرف عليه، وأن الملف حاليا بيد القضاء .
وفي تعقيبها على هذا الأتهام أوضحت جليلة بن جعفر، أن الشكاية المقدمة ضدها ما هي إلا وسيلة للضغط عليها من أجل دفعها للتنازل عن شكايتها، والدليل أن الشكاية المرفوعة ضدها جاءت بعد مرور عدة أيام على وضع شكايتها بالمحكمة ،وكان على المسؤولين في حالة اكتشاف الاختلاسات كما يزعمون، أن يسلكوا مجموعة من المساطر الجاري بها العمل في هذا الشأن ، بدل توجيه اتهام واهي ولا يستند على أسس موضوعية .





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.