آخر تحديث: يوليو 27, 2018 - 7:39 م

ولاية أمن الدارالبيضاء تحتفل بأبناء رجال الأمن المتفوقون في امتحانات الباكالوريا


ولاية أمن الدارالبيضاء تحتفل بأبناء رجال الأمن المتفوقون في امتحانات الباكالوريا
يوليو 27, 2018 - 7:39 م

احتضن مقر ولاية أمن الدار البيضاء يوم الجمعة 27 يوليوز 2018 ابتداء من الساعة11 صباحا،حفلا تم الاحتفاء فيه بالتلاميذ المتفوقين من أبناء رجال الأمن برسم امتحانات الباكالوريا 2017-2018، وقد ترأس أطوار هذا الاحتفال السيد والي أمن الدار البيضاء مرفوقا بالسيد العامل مدير الشؤون العامة بولاية جهة الدار البيضاء-سطات، بحضور رؤساء المناطق والمصالح الولائية، وأسر التلاميذ المتفوقين.
وفي غضون هذا الحفل الذي افتتح بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، أوضح السيد والي أمن الدار البيضاء في كلمة ألقاها بالمناسبة أن هذا الحفل أقيم لمشاطرة الأسرة الأمنية أفراح النجاح والتفوق،وهو الأمر الذي جاء تنزيلا وتنفيذا لتعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني الذي أبى إلا أن يشجع أبناء موظفي الشرطة على مزيد من الجد والتحصيل.
كما نقل إلى التلاميذ المتفوقين المحتفى بهم التهاني الشخصية للسيد المدير العام للأمن الوطني، ومتمنياته لهم بالمزيد من التوفيق والسداد في مساراتهم العلمية والدراسية.
وأبرز السيد والي أمن الدار البيضاء، أن هذا الحفل بمثابة انطلاقة لتكريس وإشاعة ثقافة التميز والتفوق،وذلك بفضل النموذج الموجه الذي يسعى السيد المدير العام لأمن الوطني إلى إقراره وترسيخه، عن طريق الدعم الاجتماعي لأسر المنتسبين للمديرية العامة للأمن الوطني، وذلك بتحسين الظروف الاجتماعية لعموم موظفي الأمن الوطني، من خلال الدعم المباشر أو غير المباشر عن طريق الإنجازات والاتفاقيات والشراكات التي تجريها المصالح الاجتماعية للأمن الوطني لفائدة منتسبيها، أو من خلال الاعتناء بأبناء الشرطيين وأيتام الأمن الوطني.
وشكر السيد والي أمن الدار البيضاء المؤسسات التعليمية والأطر التربوية التي شاركت في تحقيق هذا النجاح،مع التنويه بمجهودات الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء- سطات.
واختتم كلمته بتجديد آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وقد شهد الحفل تسليم هدايا للمتفوقين الستة المحتفى بهم مقدمة من قبل مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي الأمن الوطني، كما اختتم بحفل شاي والتقاط صور تذكارية.
وبخصوص أسناء التلاميذ والتلميدات المتفوقين ، فقد حصلت هند حيدر على المرتبة الأولى على الصعيد الولائي وهي ابنة ضابط الأمن شفيق حيدر العامل بمنطقة أمن عين الشق التي حصلت على معدل 18.59 على 20 بميزة مشرفة ، وجاءت في المرتبة الثانية سلمى الروقي، ابنة عميد الشرطة ممتاز جلال الروقي، العامل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية، بحصولها على معدل 18.51 على 20 بميزة مشرفة ، وفي المرتبة الثالثة أشرف السليماني، ابن مقدم رئيس عبد الكبير السليماني، العامل بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية. بمعدل 18.37 على 20 بميزة مشرفة.واحتلت المرتبة الرابعة حفصة الجفري ابنة ضابط الشرطة عبد المجيد الجفري العامل بمنطقة أمن سيدي البرنوصي، بحصولها على معدل 18.25 على 20 بميزة مشرفة، وفي المرتبة الخامسة
عصام بندريس، ابن ضابط الشرطة سعيد بندريس العامل بالديوان ولاية أمن الدار البيضاء بحصوله على معدل 18.16 على 20 بميزة مشرفة .أما المرتبة السادسة فقد كانت من نصيب لمياء الزيداني ابنة عميد الشرطة حكيم زيداني العامل بمنطقة أمن عين الشق. بحصولها على معدل 17.82 على 20 بميزة مشرفة.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS