آخر تحديث: مايو 9, 2018 - 11:49 ص

مجموعة المستشفى السعودي الألماني تشيد أكبر مستشفى بمدينة زناتة


مجموعة المستشفى السعودي الألماني تشيد أكبر مستشفى بمدينة زناتة
مايو 9, 2018 - 11:49 ص

 أبرمت شركة التهيئة زناتة  ،فرع صندوق الإيداع و التدبير، بتاريخ 4 ماي الجاري،  اتفاقية شراكة مع مجموعة المستشفى السعودي الألماني ” SGH  وذلك لأجل تنمية و تدبير القطب الصحي للمدينة البيئية زناتة .

ويأتي ذلك في إطار خلق أقطاب ذات قيمة مضاعفة عالية في مجال الخدمات ،حيث  سيعمل هذا القطب الصحي في تناسق تام  مع الأنشطة الاقتصادية الأخرى بالمدينة والتي تضمن قطبا للتعليم والبحث العلمي القطب التجاري، قطب اللوجستيك.

وسيتم تشييد القطب الصحي زناتة من طرف مجموعة ” SGH  ” فوق مساحة تقدر بعشرة هكتارات، و الذي يحتوي على مستشفى يضم 300 سرير، وستة أجنحة متعددة الإختصاصات مع عرض تكميلي يحتوي على جامعة طبية، ومدرسة تكوين في المعدات الصحية الموازية، وسكن من أجل الطاقم الطبي و كذلك الطلبة الجامعيين، ناهيك عن برج مخصص لعيادات الأطباء الخواص و كذلك عروض مخصصة للفنادق، و الشقق الفندقية. وسيوفر مستشفى زناتة رعاية طبية ذات جودة و كذلك تسيير استشفائي يستجيب للمعايير الدولية. و سيكون معتمد من طرف اللجنة الدولية JCI.

 

وتعتبر مجموعة SGH السعودية المندمجة، رائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد أنشئت سنة 1988 من طرف عائلة بترجي التي ترتكز رؤيتها على الدلالات الروحية للآية  الكريمة ” ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ″(المائدة. (

وتوظف المجموعة أكثر من 8000 فرد و تسير 9 مستشفيات تضم أكثر من 1900 سرير و تحقق معدلا سنويا للنمو يعادل 16%. وتعتبرالمجموعة شركة رعاية صحية متعددة الخدمات ومطور للرعاية الصحية.  وتبني المجموعة مستشفياتها من خلال شركة الإنشاءات التابعة لها ، وتتوفر مستشفيات مجموعة SGH على بنيات تحتية من الطراز الأول و التكنولوجية الدقيقة، كما أنها جمعت خبرة جيدة مدعمة بواسطة الشراكات الإستراتيجية المنعقدة مع عدد من المستشفيات و كليات الطب الألمانية، تمكنها من الحصول على آخر المستجدات الطبية و الاختراعات في مجال الصحة.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS