ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: أكتوبر 25, 2016 - 12:04 م

صـــادم !!! لهده الاسباب اعتقال لاعب كرة القدم ببوزنيقة


صـــادم !!! لهده الاسباب اعتقال لاعب كرة القدم ببوزنيقة
أكتوبر 25, 2016 - 12:04 م

 

أوقفت عناصر الضابطة القضائية، التابعة لمفوضية امن بوزنيقة، مساء الجمعة الماضي، لاعب وفاق بوزنيقة، (ز.د) 28 سنة، من اجل تعدد السرقات واعتراض سبيل المواطنين وسرقتهم تحت وطأة التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفادت مصادر أمنية، أن المتهم الذي كان يستعد لمغادرة المغرب، بعد عقد قرانه على سيدة من دولة هولاندا تقوم بإعداد الوثائق اللازمة لتوثيق الزواج بهولندا. قام بتنفيذ مجموعة من السرقات بمدينة بوزنيقة في حق مواطنين قاموا بتسجيل شكايات لدى المصالح الأمنية، ادلوا فيها بأوصاف المتهم ومنهم من تعرف عليه مباشرة بعد ارتكابه للسرقة.




وفي تفاصيل القبض على المتهم، أضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية توصلت بإخبارية من احد المخبرين مفادها تواجد المتهم على مستوى حي الرياض يتربض بالمواطنين، لتنتقل على الفور دورية بقيادة رئيس الشرطة القضائية ، حيث تمت مداهمة المتهم الذي حاول الفرار من الشرطة، غير انه تم اعتقاله في حالة تلبس بحيازة سلاح ابيض عبارة عن سيف كبير، بالإضافة إلى سكين صغير. وهاتف محمول.

وزادت المصادر، أن بعد إجراء تفتيش وقائي تم اقتياد المتهم إلى مقر مفوضية امن بوزنيقة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، التي تم فيها الاستماع إلى المتهم في محضر رسمي اعترف فيه بالمنسوب اليه جملة وتفصيلا. وبعد استشارة النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، قرر نائب الوكيل العام للملك إحالة ملف المتهم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، من اجل السرقة وحيازة سلاح ابيض دون موجب قانوني.

يشار أن وفاق بوزنيقة قام بسريح جل لاعبيه هذا الموسم منهم من التحق بفرق أخرى ومنهم من وجد نفسه بدون فريق ومن دون مدخول مالي، بعد أن قرر الفريق تقديم اعتذار عام كلف الفريق التشطيب عليه من لوائح الجامعة.

كمال الشمسي عن الصباح





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.