آخر تحديث: سبتمبر 18, 2018 - 2:12 م

سلطات عين حرودة تهدم منزلا بطريقة غير قانونية في غياب مالكه


سلطات عين حرودة تهدم منزلا  بطريقة غير قانونية في غياب مالكه
سبتمبر 18, 2018 - 2:12 م

أقدمت السلطات المحلية بالمقاطعة الثانية مدعومة بعناصر من القوات المساعدة يوم أمس الاثنين على اقتحام وهدم منزل صفيحي يوجد بدوار” لحصيرية ” ، المعروف بدوار مزاب ببلدية عين حرودة التابع اداريا لعمالة المحمدية .
ووصف بعض سكان الدوار عملية الهدم بالغير القانونية، لكونها لا تستند على أسس قانونية أو ناجمة عن حكم قضائي ، بل أن السلطة بررت موقفها باختفاء مالكه عن الوجود لأزيد من سبع سنوات واشتباهها بكون المنزل قد يخضع لعملية البيع والشراء من طرف المتاجرين في البناء العشوائي.
وأفاد شهود عيان أن السلطات فوجئت أثناء عملية الهدم بتواجد مجموعة من الأتات المنزلي بالمنزل من بينها تلاجة كبيرة، قامت بنقلها لوجهة مجهولة ،واستنكر العديد من السكان إقدام السلطة المحلية على عملية الهدم، دون قيامها بتحريات واسعة ومعمقة حول الأسباب الحقيقية لاختفاء صاحب المنزل، التي قد تكون مرتبطة بأسباب لايعلمها سوى الله ، كالعمل في مدينة بعيدة ،أو دخوله للسجن ، أو قيامه بهجرة سرية للخارج.
وأضاف بعض السكان في تصريحات متفرقة لموقع ” ميديا لايف “،أن نفس السلطات عادت صباح اليوم الثلاثاء من أجل هدم منزل آخر بنفس الدوار ، قبل أن تصطدم بضهور مالكه لتعود أدراجها مما يبين عدم قانونية ما تقوم به، وأن عملية الهدم التي قامت بها تعتبر تعسفية.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS