ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يوليو 30, 2016 - 1:06 م

بالفيديو : المخيم الحضري عين السبع يخلد ذكرى عيد العرش المجيد


بالفيديو : المخيم الحضري عين السبع يخلد ذكرى عيد العرش المجيد
يوليو 30, 2016 - 1:06 م

محمد أجراي / ت ماهر 

بإشراف من وزارة الشباب والرياضة وبدعم من مجلس جهة الدار البيضاء سطات, نظمت جمعية المخيمات الحضرية عين السبع من خلال مخيمها الحضري طيلة المرحلة الثانية, مجموعة من الأنشطة الثقافية, الترفيهية والرياضية بمناسبة عيد العرش المجيد شارك فيها الأطفال المعوزين المستفيدين من المرحلة 2من بعض الجماعات. هذه التظاهرات عرفت منافسة بين الأطفال المشاركين بحكم المناطق التي يمثلونها ورغبتهم الجامحة ,التي حدت بهم إلى إبراز قدراتهم المهارية, ومؤهلاتهم للتتويج والظفر بالمنافسات التي سيحتفظون بها من خلال مشوارهم الطفولي.

هذه المنافسات اختتمت بعد زوال أمس الأربعاء 27يوليوز 2016,بتوزيع الجوائز على المتوجات والمتوجين في مختلف التظاهرات الرياضية, بحضور السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالة الحي المحمدي عين السبع, الذي أشرف على توزيع الكؤوس والميداليات, بحضور العديد من الفعاليات الجمعوية, والصحفيين, حيث فازت جماعة الفداء بالمرتبة الأولى في كرة القدم, تلتها جماعة عين السبع في المرتبة الثانية, جماعة عين السبع في المرتبة الأولى في كرة الطائرة إناث, جماعة الفداء في المرتبة الثانية, بعدها تم توزيع الميداليات على الفائزات والفائزين في الرياضات الفردية كالجري, القفز الطولي, السباحة والشطرنج. في الأخير تم تكريم العديد من الأطر التربوية الساهرة, على المخيم خاصة الأطر النسوية التي توفر الظروف المريحة للمخيمين, من خلال النظافة, المبيت وإعداد الوجبات, كذلك بعض الأطر الذكورية المختصة في التربية.




كما نوه المدير الإقليمي بالخدمات المقدمة من أطر المخيم الحضري وشكرهم على كل المجهودات التي يقدمونها لهذه الفئة المجتمعية. للإشارة, فهذا المخيم الحضري سيعرف خمسة مراحل, وكل مرحلة سيستضيف من خلالها 300مستفيدة ومستفيد.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.