آخر تحديث: يوليو 19, 2018 - 7:57 م

إفتتاح أرخص مسبح بالمحمدية الدار البيضاء .. 10 دراهم للكبار و 5 للصغار ” مسبح اولمبي “


يوليو 19, 2018 - 3:41 م

أشرف حسن عنثرة رئيس جماعة المحمدية صباح اليوم الخميس، 19 يوليوز ،على اعادة افتتاح المسبح البلدي لمدينة المحمدية،بعد اغلاق دام لأزيد من عشرين سنة بسبب مشاكل تقنية .كما حضر عملية الافتتاح كل من الكاتب العام للجماعة،ومجموعة من نواب الرئيس وعدد من رؤساء المصالح بالجماعة.
تجدر الاشارة ان مسبح المحمدية والذي يتوفر على مواصفات مسبح أولمبي، يوجد في موقع استراتيجي هام لكونه يقع في وسط مدينة المحمدية ، بشارع الحسن الثاني بجوار حديقة 18 نونبر، بالقرب من محطة القطار بالمحمدية،وموقفي حافلات رقم 800 الرابطة بين المحمدية البرنوصي مرورا بمركز عين حرودة،وكذلك موقف حافلات 900 الرابطة بين المحمدية والدارالبيضاء، و محطات سيارات الاجرة الكبيرة دات الاتجاهات المتعددة،كما انه لا يبعد عن المحطة الطرقية بمدينة المحمدية سوى بأمتار معدودة.
وقد حددت جماعة المحمدية ثمن الدخول طيلة اليوم في 5 دراهم للصغار و10 دراهم للكبار ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا الى السادسة مساءا ،باستتناء يومي الأربعاء والأحد اللذان تم تخصيصهما للنساء استجابة لطلب العديد من هن.
اعادة افتتاح المسبح يدخل حسب تصريحات بعض رؤساء المصالح ونواب الرىيس،في اطار البرمجة التي خصصته ا الجماعة اما لاعادة الروح لمجموعة من المشاريع المتوقفة،او لاخراج اخرى لحيز الوجود.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS