آخر تحديث: يوليو 16, 2018 - 10:29 ص

1200 مشارك في النسخة السادسة للسباق الدولي على الطريق 10 كلم بالمحمدية


يوليو 16, 2018 - 10:28 ص

تم صباح يوم أمس الأحد على الساعة التاسعة صباحا بساحة الامير مولاي الحسن بالمحمدية ، إعطاء  الإنطلاقة الرسمية للنسخة السادسة للسباق الدولي على الطريق 10 كلم بالمحمدية ، المنظم من قبل جمعية أصدقاء السباقات على الطريق ، ودلك بمناسبة دكرى عيد العرش المجيد وعيد الشباب .

السباق الدي دام لاكتر من 60 دقيقة عرف مشاركة أزيد من 1200 مشارك من مختلف الفئات العمرية ، كما تميز بمشاركة فئة دوي الاحتياجات الخاصة الدي حصلوا على مراتب مشرفة بالسباق .

وبالنسبة لفئة الدكور فقد حصل العداء هشام أمغار  على المرتبة الأولى متقدما على حسن العباسي الدي إحتل المرتبة التانية ، فيما عادت المرتبة التالتة لحمزة المقرطس ، وبالنسبة للإنات فقد جاء الترتيب كالتالي ، كلثوم بوعسرية المرتبة الأولى ، رحمة الطاهري المرتبة التانية ، كنبوشية سعاد المرتبة التالتة ، أما بالنسبة لفئة دوي الاحتياجات الخاصة فقد  حاز وصيف رضوان على المرتبة الأولى .

وتجدر الاشارة الى ان الجمعية سبق لها تنظيم سباق رمزي لفائدة الأطفال المنحدرين من أوساط هشة ، ودلك بمناسبة نهاية سنتهم الدراسية وقد تم توزيع  مجموعة  من الميداليات عليهم من أجل تحفيزهم وتشجيعهم ودلك قبل يوم واحد من الانطلاقة الرسمية للسباق .





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS