ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يوليو 26, 2021 - 7:06 م

قرار منع الأعراس يخرج العاملين بقطاع الحفلات للإحتجاج بسيدي البرنوصي.


قرار منع الأعراس يخرج العاملين بقطاع الحفلات للإحتجاج بسيدي البرنوصي.
يوليو 26, 2021 - 7:06 م

البرنوصي : بوشعيب هارة

إحتج صباح اليوم الإتنين 26 يوليوز2021 العشرات من العاملين بقطاع الحفلات والأعراس أمام عمالة سيدي البرنوصي ضد القرار الحكومي الجديد،  الذي منع تنظيم الأعراس ومراسيم التأبين انطلاقا من يوم الجمعة الماضي،  ضمن اجراءات مواجهة انتشار السلالة الجديدة لكورونا.
و عبر المتظاهرون عن غضبهم مما وصفوه بـسياسة الإقصاء و التهميش التي طالتهم منذ ظهور وباء كورونا المستجد من طرف الحكومة، و ندد المحتجون بسياسة الحكومة “غير الإجتماعية” اتجاه هذا القطاع.


كما عبروا عن تفاجئهم بهذا القرار الحكومي الجديد،  حيث اعتبروه بمثابة فاجعة ضربت القطاع في عز أزمته، حيث عبر أحد العاملين بقطاع الحفلات أنهم ما إن شرعوا في لملمة جراحهم بعد قضائهم لسنة بيضاء،  حتى نزل القرار الحكومي الجديد عليهم كالصاعقة،  ليضاعف أزمتهم ويفاقم أوضاعهم، مشيرا الى أن مثل هذا القرار و في هذه الظرفية بالذات من شأنه أن يأتي على قطاع بأكمله وقطاعات أخرى مرتبطة به.


وطالب المحتجون  بإنصافهم جراء الإجراءات الحكومية الجديدة المتخذة لمواجهة الجائحة وفي مقدمتها منع الأعراس والأفراح ، وإنقاذهم من شبح الإفلاس بسبب توقف نشاطهم بعد منع الحكومة تنظيم جميع الحفلات والأعراس وتشديد الإجراءات الصحية.

 





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.