ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يوليو 7, 2020 - 6:24 م

ألف مبروك لمولاي الحسن بحصوله على شهادة البكالوريا دورة 2020


ألف مبروك لمولاي الحسن بحصوله على شهادة البكالوريا دورة 2020
يوليو 7, 2020 - 5:54 م

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، أن صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن قد حصل على شهادة البكالوريا – دورة 2020 “خيار دولي”، مسلك “علوم اقتصادية واجتماعية”، وذلك بميزة “حسن جدا”.

وأضافت الوزارة في بلاغ لها أنه “بهذه المناسبة السعيدة وبفرحة عارمة، يتقدم السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، وكافة مسؤولي وأطر الوزارة بأسمى آيات التهاني وأجمل التبريكات إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وإلى جميع أفراد العائلة الملكية الشريفة، متمنين لسمو ولي العهد المزيد من التوفيق والنجاح والتألق في مساره الدراسي الجامعي”.( انتهى البلاغ ) .

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم طاقم موقع ” ميديا لايف ” لصاحب السمو الأمير مولاي الحسن  بأسمى أيات التهاني والتبريكات ، راجيا من الله مزيدا من التألق في مشواره الدراسي .

تجدر الإشارة أن  وليّ العهد كان  قد اجتاز، خلال الموسم الدراسي السابق، امتحانات السنة الأولى باكالوريا بتفوق، وتم ذلك في ثانوية دار السلام العمومية بالرباط، الكائنة وسط “حي التقدم” الشعبي، بمعية 9 من زملائه في المدرسة المولوية.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.