آخر تحديث: أغسطس 26, 2018 - 10:09 م

مغربي ينقد ركاب طائرة أقلعت من ألمانيا


مغربي ينقد ركاب طائرة أقلعت من ألمانيا
أغسطس 26, 2018 - 10:09 م

أنقذ ملاكم فرنسي سابق من أصول مغربية، يدعى طارق صاحب الدين،(46 عاما)، طائرة كانت متوجهة، مساء يوم الجمعة الماضي، من ميونيخ الألمانية إلى باريس الفرنسية، بعد محاولة مسافر اقتحام قمرة القيادة بغرض اختطافها.
وكتب الصحفي الفرنسي أرنو روميرو على صفحته في فيسبوك: “أمام 200 من الركاب وأفراد الطاقم، تدخل بطل الملاكمة السابق، محاولا السيطرة على الشخص الذي كان يزداد عدوانية أكثر فأكثر، قبل أن يطرحه أرضا ويسيطر عليه ريثما هبطت الطائرة وتدخلت قوات الشرطة في المطار”.
من جهتها، أكدت خلية الاتصالات التابعة للشرطة الفرنسية أنه تم اعتقال الشخص بمجرد هبوط الطائرة في مطار شارل ديغول. واستمعت شرطة حرس الحدود لشهادة طارق صاحب الدين، وأشادت بما قام به، كما وصفت وزارة الداخلية الفرنسية تدخله بـ”البطولي”.
وقال الصحافي في قناة “فرانس 2″، أرنو روميرا، وكان على متن هذه الطائرة، إن “شجاعة الملاكم السابق وسعيه وراء تحقيق المصلحة العامة يستحق التحية، وأن يتم اعتباره قدوة يجب اتباعها”.
وأضاف روميرا، في تدوينة على حسابه الخاص في فيسبوك، أنه أمام 200 راكب كانوا يستقلون الطائرة المذكورة وطاقم الطائرة، تدخل صاحب الدين وسيطر على المهاجِم، الذي قال إن “عدوانيته كانت تزداد شيئا فشيئا”، وألقاه أرضا إلى غاية نزول الطائرة في المطار المذكور
يشار إلى أن الملاكم الفرنسي السابق، بطل فرنسا مرتين في الوزن الخفيف ووزن الريشة، ذو الأصول المغربية، طارق صاحب الدين خاض 23 نزالا وفاز في 12 منها.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS