آخر تحديث: مايو 9, 2018 - 3:43 م

شرطي بالمحمدية يتعرض لاعتداء ..بعدما اراد تحرير مخالفة مرورية في حق أحد السائقين


شرطي بالمحمدية يتعرض لاعتداء ..بعدما اراد تحرير مخالفة مرورية في حق أحد السائقين
صورة تعبيرية
مايو 9, 2018 - 3:04 م

تعرض شرطي  يشتغل بفرقة السير الجولان بمدينة المحمدية  عشية يوم أمس التلاثاء ، لاعتداء بالضرب والسب والقدف ، من قبل أحد الاشخاص بالقرب من حي المسيرة بالمحمدية ، بعدما كان يحاول تحرير مخالفة مرورية لأحد السائقين .

وفي التفاصيل فقد ضبط الشرطي أحد السائقين على مثن سيارة للخدمة معدة لنقل الخبز  ، وهو يتكلم عبر الهاتف النقال ، حيت أمره بالتوقف من أجل تحرير مخالفة ،  وهو مارفضه السائق بعد توقفه ، حيت ربط الاتصال برب العمل الدي يسير احدى المخابز العصرية بنفس المكان ، طالبا منه التدخل من أجل التخلص من المخافلة .

وبعد لحظات قصيرة حل صاحب المخبزة بعين المكان،  وطلب من الشرطي  عدم تحرير المخالفة للسائق  ، لكونه يشتغل كاجير لديه . وبعض رفض الشرطي التراجع عن قراره ،  دخل صاحب المخبزة في نقاش حاد معه، تطور لسب وقدف واعتداء  على الشرطي بالضرب ،  مما دفع بهذا الأخير لربط الاتصال برؤساءه لتحل دورية بمكان الحاذت،وقامت عناصرها بتوقيف صاحب المخبزة ووضعه رهن الحراسة النظرية .

وعلم موقع ( ميديا لايف ) ،ان ضغوطا تمارس على الشرطي من أجل دفعه للتنازل ،خصوصا ان صاحب المخبزة يتباهى بكونه لديه صداقة مع مسؤولين بمدينة المحمدية.

 

 

 





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS