آخر تحديث: مارس 17, 2019 - 4:18 م

سيارة اسعاف لدار الولادة بعين حرودة في خدمة ممرضة مولدة من أجل التسوق


سيارة اسعاف لدار الولادة بعين حرودة  في خدمة ممرضة مولدة من أجل التسوق
مارس 17, 2019 - 2:18 م

استنكر العديد من رواد سوق ألأحد بجماعة الشلالات التابعة لعمالة المحمدية المسمى ” سوق لمسن ” المجاور لمخزن القوات المساعدة، استغلال مولدة بدار الولادة بعين حرودة لسيارة الإسعاف من أجل التنقل إلى السوق من أجل التبضع صباح اليوم الأحد 17 مارس حوالي الساعة الحادية عشر والنصف .
وأوضح العديد من المتسوقين، أن المولدة ، استغلت مناوبتها وغادرت دار الولادة صوب السوق بجماعة الشلالات ،وظلت تتبضع لأزيد من ساعة رفقة ابنها الصغير وهي بلباس العمل أي الوزرة البيضاء التي الذي تحمل اسم وزارة الصحة أمام استغراب الجميع ، فيما ظلت سيارة إسعاف متوقفة عند مدخل السوق وهي بادية للعيان خلال المرور عبر الطريق الرئيسية رقم 1 الرابطة بين عين حرودة والمحمدية .
واعتبر المتسوقون أن ما قامت به المولدة يعتبر إخلال بالواجب واستغلال سيارة الإسعاف لقضاء أغراض شخصية، متسائلين لو قدر الله وحلت بدار الولادة مجموعة من النساء الحوامل ،واحتمال إصابة بعضهن بأعراض صحية طارئة تتطلب نقلهن الى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية،كيف كان سيتم معالجة الأمر؟ هل بالمناداة على السائق؟، الذي لا شك سينتظر بدوره خروج الممرضة، التي كانت بعيدة عنه بنصف كيلومتر وهي تتبضع لدى باعة الخضر، مما سيضيع على الحامل أوقات ثمينة ستكون في أمس الحاجة اليها لانقاد ما يمكن أنقاده.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS