آخر تحديث: مايو 27, 2016 - 12:58 م

حجز سيارة محملة بالكيف والطابا


حجز سيارة محملة بالكيف والطابا
مايو 27, 2016 - 12:58 م

تمكنت عناصر الدراجيين  بمنطقة أمن أنفا ، نهاية الأسبوع الماضي، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، ، ،حين كان  على متن سيارة نوع  (IVECO ) بالمحور الداخلي بالبيضاء،  حين ضبطت العناصر الأمنية بداخل السيارة على 1286 كلغ من مخدر الكيف و 258 كلغ أخرى من مخدر طابا ، إلى جانب ست لوحات معدنية خاصة بمركبات، وسكين من الحجم الكبير وآلة حادة ومجموعة من النسخ لوثائق تنقيط اللوائح المعدنية صادرة عن مصلحة تسجيل السيارات.

وبعد تعميق البحث معه  تبين على أن الموقوف الذي ينحدر من مدينة القصر الكبير، اعتاد التنقل بين مدن الرباط والبيضاء والقنيطرة حاملا كميات مهمة من المخدرات قصد توزيعها على تجار المخدرات، ومن أجل التمويه فقد كان في كل مرة يستبدل اللوحات المعدنية للسيارة بلوحات أخرى تبين أن بعضها مسجل بأسماء أشخاص آخرين في حين أن البعض الآخر غير مسجل.

تجدر الإشارة إلى أن مجريات البحث مع المعني بالأمر أسفرت عن اعترافه بالمنسوب إليه، إلى جانب تحرير مذكرة بحث في حق شخص ثاني متورط في هذه القضية.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى أن تم تقديمه إلى العدالة بتاريخ 24 ماي الجاري، من أجل أجل حيازة والإتجار في المخدرات.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS