ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: مايو 3, 2016 - 12:52 م

الوِينيرزْ تَتهِم بُودريقة بِالتّحريض عَلى الشَّغب


الوِينيرزْ تَتهِم بُودريقة بِالتّحريض عَلى الشَّغب
مايو 3, 2016 - 12:52 م

فتحت “أولترا وينيرز” النار على رئيس فريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، واتهمته بإثارة الفتنة والتحريض على الشغب، من خلال بيان لها عبر صفحتها الرسمية.
الأولترا المذكورة وجهت خطابا قويا للرئيس المذكور يقول في مقدمته:” ما استغربنا له أكثر ، وأثار سخريتنا .. هو تلك الخرجة الإعلاميية للأرنوب الضخم ، زعيم “الغابة الخضراء” ، والتي وزع فيها مجموعة من التهم هنا وهناك ، ولم يكن نادينا في مأمن من تلك التهم .. وأحببنا أن نذكر أضخم طفل صغير في المغرب أن عامه الأول في غابته التي يتسيدها عرفت أكبر المهازل التحكيمية في تاريخ البطولة الوطنية ( إذا استثنينا فترة ما بين 1996 و 2001)  والتي توجت فريقه بالتأهل لكأس طويوطا ، وصنعت منه فزاعة تسييرية من القش.”

مضيفة :” وحتى لو عدنا لأرشيف بطولة هذا الموسم لوقفنا على تلك السلسلة الطويلة من ضربات الجزاء التي استفاد منها فريقه ، الشيء الذي لولاه لصار فريقه الآن يصارع لتفادي الهبوط مع فرق أسفل الترتيب. لكنكم جميعا لم تدركوا الغاية من خرجته الإعلامية تلك .. فإلى جانب أنه أراد بها وضع سكاتة جديدة في أفواه جماهير حديقته التي طالبته بالرحيل نهاية الموسم ، فلقد اشتاق الضخم إلى تلك الفقرة التي كانت مخصصة له أسفل كل مقال لنا نهاية الموسم الماضي.”
مختتمة بيانها بالتالي :” نعم فلقد كنا حافزا ودافعا له لتخسيس بطنه وخصره وحوضه .. مزيدا من الجهد أيها الضخم وننصحك أيضا بخل التفاح والرقص مع الوخز بالإبر الصينية. لنعد إلى الجدية : فليعلم الجميع أن هكذا تصريحات من هكذا مسؤول تثير حماس الجماهير وتلهب أعصابهم وتشنجها ، ونتيجة كل هذا واضحة وجلية : الفتنة والشغب، فليتحمل كل مسؤول مسؤولية كلامه ، ومسؤولية النتائج المترتبة عنها.”

البطولة كوم





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.