ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: سبتمبر 2, 2024 - 1:39 م

الملك يراسل رئيس جمهورية الفيتنام


الملك يراسل رئيس جمهورية الفيتنام
سبتمبر 2, 2024 - 1:39 م

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى تو لام، رئيس جمهورية الفيتنام الاشتراكية، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية التي نقلت وكالة الأنباء المغربية الرسمية مضامينها، عن أحر تهانئه، لتو لام، مقرونة بأطيب متمنياته للشعب الفيتنامي بالسعادة والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك: “كما لا يفوتني أن أؤكد لكم مجددا حرصي على العمل معا من أجل تعزيز روابط الصداقة المتينة والعريقة التي تجمع المغرب وجمهورية الفيتنام الاشتراكية”.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.