آخر تحديث: أكتوبر 20, 2018 - 3:28 م

الشخص الذي ضهر مكبل في شريط فيديو والذين عذبوه يقطنون بعين حرودة


الشخص الذي ضهر مكبل في شريط فيديو والذين عذبوه  يقطنون بعين حرودة
أكتوبر 19, 2018 - 4:23 م

بعد أن نفى مصدر من الدرك الملكي بعين حرودة في وقت سابق ،أن يكون الشخص الذي ضهر في شريط فيديو مكبل اليدين ومجرد من ملابسه باستثناء الثبان ، والذماء تغطي جزء من جسده بعد تعرضه لحصة من التعذيب ، لا يقطن بعين حرودة ، فقد تأكد رسميا أنه على عكس تصريح المصدر المذكور فان الشخص والأشخاص الدين كبلوه وقاموا بتعذيبه يقطنون جمعيهم بعين حرودة ، وفي هدا الصدد توصل موقع ” ميديا لايف :” ببلاغ من مديرية الأمن حول الموضوع هذا نصه.

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، يوم الأربعاء الماضي ، من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنيت وهو مكبل اليدين، في قضية تتعلق بتصفية الحسابات بين أشخاص ينشطون في مجال ترويج المخدرات.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بسرعة مع شريط الفيديو المنشور، وتمكنت من تشخيص هوية الضحية الذي اتضح أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، كما تم تحديد هويات مرتكبي أفعال الاحتجاز والاعتداء الجسدي الذي تعرض له المعني بالأمر بسبب خلافات بينهم حول الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

هذا، وقد تم توقيف الضحية الذي ظهر في الشريط، بناء على مذكرة البحث السابقة الصادرة في حقه، وأن عملية التفتيش التي أنجزت بمنزله بمنطقة عين حرودة بضواحي الدار البيضاء، أسفرت عن حجز 30 غراما من مخدر الكوكايين، وميزان كهربائي، وثلاثة سكاكين، علاوة على ضبط سيدة برفقته يشتبه في ارتباطها بأنشطته الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما معا لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازال البحث متواصلا لتوقيف الأشخاص الذين ظهروا في الشريط المنشور وهم يعرضون المعني بالأمر لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS