آخر تحديث: سبتمبر 22, 2018 - 8:49 م

الدكتور والبرلماني والمحامي والمستشار الجماعي نجيب البقالي يضع شكاية ضد صفحة فيسبوكية بالمحمدية


الدكتور والبرلماني والمحامي والمستشار الجماعي نجيب البقالي يضع شكاية ضد صفحة فيسبوكية بالمحمدية
سبتمبر 22, 2018 - 2:35 م

أودع الدكتور والأستاذ والنائب البرلماني عن دائرة المحمدية نجيب البقالي صباح اليوم السبت، شكاية بمكتب النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، ضد صاحب صفحة فايسبوكية تحت اسم ” حسن الجوهري “، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق حول الاتهامات الخطيرة التي وجهها له صاحب الصفحة ، سواء كان اسمه حقيقيا أو مموها، عبر تدوينة كتبها به بالبنط العريض ومضمونها ” هل أتاك حديث المغامرات الغرامية للبرلماني الوزاني مع سكرتيرة مكتبه ؟ وجد راسك أستاذ بالصوت والصورة “.
وهو ما اعتبره الأستاذ نجيب البقالي الذي يشتغل كذلك كمحامي بهيئة الدار البيضاء، مسا خطيرا بشرفه وكرامته، مشيرا بأنه لن يتنازل عن الشكاية مهما كانت الظروف في انتظار أن تأخذ مجراها القضائي، وتحدى نجيب البقالي العضو بمجلس الجماعي بجماعة المحمدية ، صاحب التدوينة بأن يأتي ولو بكلمة واحدة مخلة بالحياء ثتبت الاتهامات المذكورة .
الأستاذ نجيب البقالي خلال وضعه للشكاية، كان مؤازرا بعدد من المحامين من هيئة الدارالبيضاء ، من بينهم محمد برد ممثل النقيب في الهيئة السابقة ، عبد المجيد سكوكي ممثل النقيب حاليا بنفس الهيئة ، عبد الله شباكي عضو مجلس سابق لنفس الهيئة، و علي منصف مستشار بنفس الجماعة.
وتجدر الإشارة أن الدكتور نجيب البقالي الفائز بمقعدين في الانتخابات الجماعية و الانتخابات التشريعية بدائرة المحمدية باسم حزب العدالة والتنمية، يحضى باحترام واسع في صفوف أغلب المواطنين والفعاليات الجمعوية والنقابية والسياسية والصحفية بمدينة المحمدية ، وأن الجميع يعلم أن الاتهامات الموجهة إليه هي نتاج خالص للتجادبات السياسية القائمة حاليا بين رئيس المجلس الجماعي المنتمي لنفس الحزب ، وبين نجيب البقالي ومعه مجموعة من المستشارين بحزب المصباح والوردة والحمامة والجرار، الذين حرروا ملتمسا لاقالة الرئيس وقع عليه 32 مستشارا من أصل 47

للاشارة فأنه بمجرد انتشار خبر وضع الدكتور نجيب البقالي للشكاية ، اختفى حساب المشتكى به عن الوجود





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS