محلي

المديرية العامة تحقق في واقعة تعديب فتاة قاصر، والأجراءات المسطرية بخصوص الضابط المكلف بالبحث

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنه عهد للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بفتح بحث قضائي في واقعة مفترضة لتعذيب فتاة قاصر من طرف مشغلها بمدينة الدار البيضاء. وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنها تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع تقرير إعلامي يتحدث عن هذه الواقعة، وعدم […]

سائق سيارة أجرة حفر حفرة لشرطيان فسقط فيها

انطبق المثل القائل ” لي حفر شي حفرة كيطيح فيها ” على سائق سيارة أجرة ، حاول توريط شرطيان في قضية رشوة ، لكن الأمور انقلبت عليه . فقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالوشاية الكاذبة والتبليغ عن […]

مليار سنتيم تطيح بوالد سيدة أعمال بالمحمدية

ذكرت مصادر صحفية ،أن عناصر أمن المحمدية قامت اليوم الجمعة باعتقال والد سيدة أعمال معروفة على الصعيد الوطني. وأوضحت ذات المصادر أن سبب الأعتقال يعود لمذكرة بحث صادرة في حق هذا الشخص على خلفية إصداره شيكا بدون رصيد بلغت قيمته المالية مليار سنتيم.

قرب انطلاق عمليات إدخال الماء الصالح للشرب لسكان دواوير جماعة الشلالات

كشف مصدر من جماعة الشلالات بعمالة المحمدية،ة أن عامل عمالة المحمدية قد صادق مؤخرا على الاتفاقية المبرمة بين الجماعة والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، المتعلقة بإدخال الماء الصالح للشرب لمجموعة من سكان دواويرجماعة الشلالات، بعد تعديل بعض بنودها لمرتين متتاليتين. وأوضح دات المصدر، أن تضافر الجهود بين السلطات المحلية وجماعة الشلالات والمكتب الوطني للماء الصالح […]

بلاغ تفكيك خلية إرهابية مكونة من ثلاثة عناصر ينشطون بمدينتي الناظور والدريوش

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من تفكيك خلية إرهابية، اليوم الثلاثاء، مكونة من ثلاثة عناصر تتراوح أعمارهم ما بين 18 و31 سنة، ينشطون بمدينتي الناظور والدريوش، وذلك في إطار التصدي للتهديدات الإرهابية ذات الصلة بما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية. وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية أن هذه العملية أسفرت عن حجز […]

طنجة .. إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات بشاحنة للنقل الدولي السبت

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، زوال يوم السبت، من إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات كانت محملة على متن شاحنة للنقل الدولي. وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني،في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد ضبطت مصالح الأمن شاحنة موصولة بمقطورة مسجلة بالمغرب، داخل أحد أرصفة الميناء، وبعد تفتيشها بواسطة الكلاب المدربة للشرطة […]

مسؤول عسكري يبعثر أوراق حادث بوقنادل : أكد وجود عطب تقني قبل مرور القطار ولائحة شهود جديدة تخلط المعطيات

أعاد مسؤول عسكري بفوج النقل بالقوات المسلحة الملكية، وهو ملحق بالمكتب الوطني للسكك الحديدية، ويشغل رئيس مصلحة سير القطارات بالرباط، حادث قطار بوقنادل إلى الصفر، بعدما فند أقوال مسؤولين بالمكتب الوطني للسكك الحديدية التي حملت سائق القطار المسؤولية. وكشف رئيس المصلحة أنه كان مكلفا، يوم 16 أكتوبر الماضي، بالإشراف على سير القطارات من محطة تابريكت […]

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS