آخر تحديث: مايو 24, 2016 - 9:11 م

يوجه لغريمه عدة طعنات قاتلة بسبب الإهانة والإستهزاء


يوجه لغريمه عدة طعنات قاتلة بسبب الإهانة والإستهزاء
مايو 24, 2016 - 9:11 م

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة سيدي البرنوصي يوم الخميس الماضي  من إيقاف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق العدلية في الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، لتورطه في جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص آخر من ذوي السوابق العدلية في السكر العلني البين والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

فبعد أن انتقلت عناصر من فرقة الشرطة القضائية وأخرى من دائرة التشارك إلى حي الولاء، مكان الحادث، رفقة عناصر من مسرح الجريمة تبين من خلال البحث الأولي على أن الجاني، ، وجه الأول عدة طعنات قاتلة بواسطة سلاحين أبيضين للثاني بمختلف أنحاء جسده (طعنتين على مستوى القلب وطعنة ثالثة على مستوى الرئتين وطعنات على مستوى الرأس). وذلك على إثر خلاف بينه وبين الضحية البالغ من العمر 37 سنة.

وترجع أسباب الجريمة بحسب البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة إلى إقدام الهالك على احتقار الجاني ونعته بنعوت مشينة وماسة بالكرامة كلما تصادفا، قبل أن يتحوز بسكينين بتاريخ الحادث ويباغت الهالك بطعنات عدة، ثم  حاول الإنتحار من فوق سطح إحدى العمارات قبل أن تتدخل المصالح الأمنية وتحبط محاولته وتعمل على إيقافه وحجز أداتي الجريمة.

تجدر الإشارة إلى أن تعميق البحث انتهى باعتراف الجاني بالمنسوب إليه، ليتم تقديمه أمام أنظار العدالة من أجل الضرب والجرح الخطيرين المفضيين إلى الموت.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS