ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: أكتوبر 17, 2019 - 9:12 ص

سيدي رحال ….اعتقال والدي الطفل والنيابة تأمر بإجراء تشريح طبي على الجثة


سيدي رحال ….اعتقال والدي الطفل والنيابة تأمر بإجراء تشريح طبي على الجثة
أكتوبر 17, 2019 - 9:12 ص

من المنتظر أن تحيل عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ صباح اليوم الخميس على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بسطات والدي الطفل الذي لقى حتفه جراء التعديب، فيما أمرت النيابة العامة بإجراء تشريح على جثة الطفل لتحديد أسباب الوفاة بدقة .
وقائع هذه المأساة التي راح ضحيتها طفل في السنة الرابعة من عمره ، انطلقت أطوارها بانتقال عناصر تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ سرية برشيد، إلى مستشفى دار بوعزة بإقليم النواصر، نواحي الدار البيضاء، بعد تلقيها إشعارا بوفاة غامضة لطفل، اتضح أنه كان يحمل قيد حياته آثار جروح قديمة وكسر على مستوى اليد دون أن يتلقي العلاجات اللازمة.
وتضاربت أقوال والدة الطفل حول أسباب وفاة طفلها ،حيت زعمت لبعض أقاربها أنه كان مريضا بفقر الدم وكان يرفض أكل الوجبات التي تقدم له ، بينما صرحت لجال الدرك الملكي الطفل أفادت بأن صغيرها توفي اختناقا، بعد سقوطه في إناء بلاستيكي كبير مملوء بالماء بمنزل العائلة بدوار الشرفاء بلدية سيدي رحال الشاطئ إقليم برشيد.
ومن المحتمل أن يحيل وكيل الملك بعد تقديم والدي الطفل أمامه ، على قاضي التحقيق للكشف عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة الطفل في انتظار الحصول على نتائج التشريح .





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram