ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يناير 6, 2021 - 11:40 ص

ردوا بالكم .. نشرة خاصة من المستوى ” الأحمر ” أمطار رعدية ورياح قوية بهده المدن


ردوا بالكم .. نشرة خاصة من المستوى ” الأحمر ” أمطار رعدية ورياح قوية بهده المدن
يناير 6, 2021 - 11:40 ص

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية في نشرة خاصة، اليوم الأربعاء، بمستوى يقظة أحمر، عن هطول أمطار قوية محليا رعدية، ستبلغ ما بين 110 و130 ميلمتر خلال أربعة وعشرين ساعة، بكل من عمالات وأقاليم طنجة، أصيلة، فحص-أنجرة، الفنيدق، شفشاون، تطوان، العرائش، أسفي، ومرتفعات الحسيمة وتارودانت والحوز، وذلك ابتداء من الأربعاء على الساعة السادسة مساء والى غاية يوم الجمعة على الساعة السادسة مساء، مع إمكانية أن تتجاوز هذه الكميات بالمرتفعات التابعة للأقاليم المذكورة.

وستعرف أقاليم وعمالات أكادير إداوتنان، إنزكان، أيت ملول، اشتوكة أيت باها، الصويرة، شيشاوة، سيدي بنور، الجديدة، برشيد، النواصر، الدار البيضاء، مديونة، المحمدية، بنسليمان، الصخيرات، تمارة، الرباط، سلا، الخميسات، القنيطرة، سيدي قاسم، سيدي سليمان، وزان، وتاونات، أمطار رعدية قوية محليا رعدية، بين 50 و70 ميلمتر خلال الأربعين وعشرين ساعة، ابتداء من الأربعاء على الساعة الثانية عشر زوالا والى غاية يوم الجمعة على الساعة السادسة مساء، موردة أنه يمكن أن تكون هذه الأمطار مصحوبة بتساقط البرد.

وستهب الرباح القوية، بسرعة ما بين 75 و90 كيلومتر في الساعة، يوم الأربعاء، بعمالات وأقاليم شيشاوة، الجديدة، الصويرة، أسفي، سيدي بنور، واليوسفية.

وستنتقل الرياح القوية، الخميس، الى عمالات وأقاليم الحوز، أسا الزاك، شفشاون، شيشاوة، الدار البيضاء، برشيد، مديونة، المحمدية، النواصر، بنسليمان، سطات، الجديدة، الرشيدية، الصويرة العرائش، المضيق-الفنيدق، فحص-أنجرة، ميدلت، ورزازات، اسفي، سيدي بنور، طنجة، أصيلة، طرفاية، تارودانت، تنغير، اليوسفية، زاكورة.

ونبهت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها بمستوى يقظة برتقالي، من هبوب رياح قوية، يوم الجمعة، بعمالات واقاليم أسفي، جرادة، وأكادير إداوتنان.

:





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
  .