آخر تحديث: مايو 31, 2016 - 12:35 ص

رئيس جماعة الشلالات يسحب تفويض التعمير من نائبه الثاني الحسن اليونسي وكيل لائحة حزب الاستقلال


رئيس جماعة الشلالات يسحب تفويض التعمير من نائبه الثاني  الحسن اليونسي وكيل لائحة حزب الاستقلال
مايو 31, 2016 - 12:35 ص

في خطوة منه بعد صدور حكم نهائي على الرئيس بإلغاء لائحته الأصالة و المعاصرة ، أصدر رئيس الجماعة قراره عدد 08بتاريخ 30مايو (انظر الصورة أدناه ) بإلغاء تفويض التعمير من الحسن اليونسي النائب الثاني و وكيل لائحة حزب الاستقلال دون سابق اشعار ودون تعليل أسباب هذا الإلغاء .

على الرغم أن الحسن اليونسي لم يطعن فيه أي أحد و لم يشتكي منه أي مواطن و كان يقوم بعمله على احسن وجه و في اتصال بالاخير الحسن اليونسي استغرب بدوره لهدا القرار . قرار إلغاء تفويض التعمير ارجعه بعض المستشارين في حديث جانبي معهم إلى التحاق وكيل لائحة الاستقلال إلى دعم المعارضة ممثلة في الحركة الشعبية و وكيلها المحامي عمر التادلاوي.

إن إلغاء تفويض التعمير من اليونسي قانوني حسب الميثاق الجماعي .لكن الغير معقول و الغير عادي أن تظل مصلحة المواطنين معلقة حيث أن الرئيس لم يفوض بعد قطاع التعمير إلى أي أحد .و بالتالي فإمضاء رخص الأشغال و بدايتها و نهاية الأشغال و التصاميم ….يبقى معلقا .

إلغاء التفويض و عدم إسناده إلى أي مستشار أكيد سيعرقل الخدمات المتعلقة بالقطاع .خصوصا و أن الجماعة تعرف انطلاق مجموعة من المشاريع التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة نصره الله منها مشروع 1 و 2 و مشروعي الصفا و المروة و الزيتون في إطار برنامج إعادة إيواء قاطني دور الصفيح . لذا نطلب من السلطة المحلية و على رأسها السيد سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية التدخل لوقف هذا النزيف و التسريع بوتيرة إرجاع الأمور إلى حالتها العادية ضمانا للحقوق و المصالح و حفاظا على السلم الاجتماعي الذي نعتز بتوفره في ظل وطننا الغالي تحت قيادة عاهل البلاد محمد السادس نصره الله.

مقال لـ : مصطفى كحيل ناشط فيسبوكي بالشلالات

13348856_1685128815082806_1561882965_n





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS