ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: ديسمبر 3, 2023 - 8:18 ص

دوري أبطال إفريقيا .. هزيمة ثانية لفريق الوداد


دوري أبطال إفريقيا .. هزيمة ثانية لفريق الوداد
ديسمبر 3, 2023 - 8:18 ص
انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف لصفر، في مباراة جمعتهما مساء السبت 2 دجنبر 2023، في ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في مدينة أبيدجان، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تلقى فريق الوداد الرياضي هزيمته الرابعة على التوالي في جميع المسابقات، والثانية على التوالي في دوري أبطال إفريقيا.

وعقب هزيمته أمام مضيفه أسيك ميموزا، تقلصت حظوظ الفريق في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ أنه يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بصفر نقطة، بينما يحتل أسيك ميموزا المركز الأول بـ4 نقاط بالتساوي مع جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث بنقطتين.

وكان الوداد الرياضي انهزم في نهائي الدوري الإفريقي أمام ماميلودي صن داونز، ثم انهزم، بعد ذلك، أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني في الجولة الأولى لدوري الأبطال، ثم انهزم، بعد ذلك، أمام الجيش الملكي في الجولة العاشرة للدوري الوطني الاحترافي، وانهزم اليوم، مجددا، أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

ويستقبل الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة، نظيره سيمبا التنزاني، السبت المقبل 9 دجنبر 2023، ثم يرحل إلى تنزانيا لمواجهة الفريق ذاته في الجولة الرابعة، على أن يرحل، بعد ذلك، إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي في الجولة الخامسة، ثم يستقبل في الجولة الأخيرة، نظيره أسيك ميموزا.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.