ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يناير 20, 2020 - 8:26 ص

حزب العدالة والتنمية يتبرأ من المحامي بطل فضيحة جنسية


حزب العدالة والتنمية يتبرأ من المحامي بطل فضيحة جنسية
يناير 20, 2020 - 8:26 ص

كشف حزب العدالة والتنمية، أن المحامي بهيئة الدار البيضاء الذي رفعت زوجته ضده شكاية بالخيانة الزوجية، لم يعد ينتمي إلى الحزب منذ سنة2015.
وجاء في بلاغ صادر عن لجنة النزاهة والشفافية التي يترأسها مصطفى الرميد أنه “على إثر ما تداولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية من صور وأحداث تتعلق بأحد الأشخاص مدعية ارتكابه لأفعال شائنة، ومشيرة إلى انتسابه لحزب العدالة والتنميةً بالدار البيضاء. وهو ما خلّف ردود افعال متباينة جراء إقحام الحزب في نزاع معروض على القضاء”.
وتابع البلاغ أنه “أمام هذه الادعاءات، قام رئيس هيئة النزاهة والشفافية بحزب العدالة والتنمية بإحالة الموضوع على الهيئة للنظر فيه، غير انه بعد التحريات التي أجراها عضو اللجنة المقرر، تبين أن المعني بالأمر لم تعد تربطه اي علاقة عضوية بالحزب منذ سنة 2015”.
وبناء عليه، يضيف المصدر “تقرر اعتبار هيئة النزاهة والشفافية بالحزب غير معنية للنظر في الموضوع بعدما تبين لها انتفاء العضوية الموجبة للمساءلة المطلوبة”.

تجدر الإشارة أن المحكمة الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء، رفضت أول الأمس الجمعة طلب هيأة الدفاع منح السراح المؤقت، لمتهمة بالمشاركة في الخيانة الزوجية، وذلك بعد الزج بها في السجن تبعا لشكاية تقدمت بها زوجة المحام بالدار البيضاء، وهي أيضا محامية ضدها وضد زوجها ، قبل أن تحرر تنازل لفائدة زوجها ، وكانت المتهمة المعتقلة تقول إن لها علاقة بالمحام، نتج عنها ولادة طفلة ، بعدما تقدم لخطبتها ووعدها بالزواج.وأنها تقدمت لفضاء الأسرى بدعوى ضد المحامي من أجل تبوت نسب طفلتهما .





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram