آخر تحديث: نوفمبر 13, 2018 - 11:58 ص

تتويج الفائزين بمدارس عين حرودة في مسابقة ” مواهب زناتة “


تتويج الفائزين بمدارس عين حرودة في مسابقة ” مواهب زناتة “
نوفمبر 12, 2018 - 7:53 م

بحضور المدير العام لشركة تهيئة زناتة أمين الهجهوج ، وعدد من أطر الشركة ، وباشا باشوية عين حرودة عبد الهادي سيحمان بعد اعتدار عامل عمالة المحمدية عن الحضور في آخر لحظة ، ورئيس جماعة عين حرودة محمد هشاني، والمدير الجهوي للتربية والتكوين بجهة الدارالبيضاء ـسطات عبد المومن طالب ، ومدير مديرية التعليم بالمحمدية وعدد من المدعوين، أسدل الستار يوم أمس الأحد 11 نونبر 2018 بفضاء ” موطيكس ” بعين حرودة على مسابقة ّ مواهب زناتة “، التي نظمتها شركة التهيئة زناتة ” لفائدة مجموعة من تلاميذ وتلميذات المدارس الابتدائية بعين حرودة ، بتتويج مجموعة من الفائزين والفائزات، في أربع مجالات، هي الغناء والرسم والمسرح والرقص، تم اختيارهم من طرف لجنة تحكيم كانت مشكلة من المخرج السينمائي والمسرحي رشيد فكاك ، ومراد البقالي أستاذ الرياضات الفنية ، والدكتورة مرية بشرة .

ففي مجال الرسم احتلت المرتبة الأولى خديجة الكروج ، ومحمد رياض في المرتبة الثانية ، وسلمى أيت إخراج في المرتبة الثالثة .
وفي مجال الغناء ، حصلت نجوى الزرايبي على المرتبة الأولى ، وملاك غنيب على المرتبة الثانية.و يحيى ….. على المرتبة الثالثة.
وفي مجال المسرح عادت المرتبة الأولى لمسرحية ” بغيت نقرا ” التي جسد أدوارها 3 ثلاميذ، وفي المرتبة الثانية مسرحية ” فليفلة ” ( أربعة تلاميذ )، و المرتبة الثالثة مسرحية ” حديدان ” ( تلميدان) .
وفي مجال الرقص توج ياسين…..بالمرتبة الأولى عبر تقليده للرقصة الشهيرة للراحل ” مايكل جاكسون ” والتي نالت إعجاب الحاضرين ، وفي الرتبة الثانية “كاليبسو ” التي أدتها 4 تلميذات، وجبرا فان ( أربع تلميذات ).
وقد سلمت للمتوجين مجموعة من الجوائز التشجيعية، مع تكلف شركة تهيئة زناتة بمصاريف تدريسهم في أحد معاهد التكوين الخاصة لمدة سنة .
وتجدر الاشارة أن هذه المسابقة انطلقت بتاريخ 27 أكتوبر بمشاركة 500 تلميذ وتلميذة ينتمون لمجموعة من المدارس الابتدائية بعين حرودة ، في عدد من المجالات كالرسم والغناء والرقص والمسرح والتصوير والشعر، خضعوا بعدها لأقصائيات أسفرت في النهاية عن خضوع 140 منهم طوال يوم أمس الأحد أمام لجنة التحكيم من أجل تتويج 12 من الفائزين من بينهم.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS