لم يمر سوى يوم واحد على طرح مشكلة صاحب الخط الهاتفي عبر موقع ” ميديا لايف “، الذي دخل في عطالة لمدة فاقت عشرين يوم بسبب عطب ثقتي أفقده الحرارة وصبيب الانترنيت، حتى تدخل صباح اليوم الأربعاء تقني اتصالات المغرب بعين حرودة وبعض مستخدميها وأحد المسؤولين، الذي يبدوا أنه أرغم التقني على الحضور لكي يتأكد بنفسه هل المشكل خارجي في الخط الهاتفي أم داخلي له ارتباط بصاحب الهاتف الكائن منزله بعين حرودة ، ربما لاحتمال أن يكون التقني حاول التملص من مسؤوليته، وعزاها لشيء آخر، وهو الذي لم يكلف نفسه عناء الحضور لإصلاح العطب، علما أن صاحب الخط الهاتفي داوم منذ تاريخ 24 دجنبر على إشعار الأرقام الهاتفية 110 و115 لأكثر من خمس مرات، كما وضع شكاية منذ حوالي أسبوع بمندوبية اتصالات المغرب لكن بدون جدوى ، وعندما أثير الموضوع على صفحات موقع ” ميديا لايف ” تحت عنوان ” اتصالات المغرب تتلكأ وتماطل في إصلاح أعطاب الزبناء بعين حرودة ، تحرك عدد من المسؤولين مشكورين على صعيد المحمدية والدارالبيضاء، فيما رافق أحدهم التقني وبعض أعوان اتصالات المغرب ووقف على سيرا الأشغال إلى أن تم إصلاح العطب وعادت الحرارة للهاتف كما هو الشأن لصبيب الانترنيت، وهو ما يبين أن المسؤولين يقومون بمهامهم على أحسن وجه خصوصا عندما تصلهم المعلومات ولو عن طريق الصحافة ، فيما بعض التقنيون يتقاعسون في أداء واجباتهم.

مواضيع قد تهمك





اترك تعليقاً