ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: أبريل 4, 2016 - 9:23 م

بالفيديو : السلطة المحلية بالمحمدية تنفذ قرار هدم دور الصفيح المتبقية بالشانطي الجديد


بالفيديو : السلطة المحلية بالمحمدية تنفذ قرار هدم دور الصفيح المتبقية بالشانطي الجديد
أبريل 4, 2016 - 9:23 م

محمد أجراي :

السلطة المحلية بالمحمدية تنفذ قرار هدم دور الصفيح المتبقية بالشانطي الجديد. بعد طول إنتظار, أقدمت السلطة المحلية بالمحمدية صباح يومه الإثنين 4أبريل 2016,على تنفيذ قرار المحكمة بهدم الدور الصفيحية المتبقية, بالشانطي الجديد في حق المتعنتين بعدم الترحال إلى بقعهم التي استفادوا منها.

ومنذ الصباح الباكر ضربت السلطة المحلية طوقا أمنيا للمنطقة, بحضور جميع الأجهزة الأمنية بمختلف تلاوينها, وكذا الوقاية المدنية واعوان السلطة وبحضور العديد من المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية, حيث شرعت الجرافات في هدم هذه البيوت الصفيحية أمام أنظار أصحابها الذين, استسلموا للأمر الواقع دون مقاومة, مبدين فقط احتجاجات واهية لأن واقع الأمر هم من سببوا المشكل لأنفسهم.

https://www.youtube.com/watch?v=IuxxY-ok6NM&feature=youtu.be

وحسب مصادر موثوقة فإن المعنيين بالأمر, قد رفضوا البقع المسلمة إليهم بداعي استفادة كل قاطني البيت الصفيحي ببقعة أرضية للواحد, عوض بقعة واحدة للجميع. كما أن عملية الهدم مرت لحد كتابة هذه السطور في ظروف مريحة للسلطة المحلية, حيث لم يسجل أي فلتان أمني أو حالة تستدعي التدخل, ومازاد في تسهيل العملية, كون المعنيين بالأمر سبق أن تم اشعارهم بواسطة إشعارات قصد الهدم منذ 15يوما, وكانوا فقط ينتظرون حلول السلطة المحلية, حيث أن كل امتعتهم تم إخراجها بواسطة مستخدمي الإنعاش الوطني بسلاسة, وكانت مجموعة داخل أكياس قطنية أو بلاستيكية.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.