ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: مايو 12, 2024 - 8:19 ص

المغرب الفاسي إلى المربع الذهبي بعد إقصاءه المغرب التطواني.


المغرب الفاسي إلى المربع الذهبي بعد إقصاءه المغرب التطواني.
مايو 12, 2024 - 8:19 ص

ميديا لايف / محمد أجراي
تأهل فريق المغرب الفاسي إلى المربع الذهبي بعد فوزه مساء اليوم في لقاء مثير، على مضيفه فريق المغرب التطواني بنتيجة(2-4) بعد الأشواط الإضافية برسم لقاء دور ربع نهائي كأس العرش الذي دارت أطواره بملعب “سانية الرمل بتطوان “.
وبادر المغرب الفاسي إلى إفتتاح التسجيل في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب “حراش “،ليعدل الم.التطواني النتيجة في الدقيقة 21بواسطة اللاعب “المودن ” لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
الشوط الثاني عرف تبادل الحملات الهجومية بين الجانبين وبالخطأ وقع اللاعب “المودن ” في شباك زميله الهدف الثاني للمغرب الفاسي في الدقيقة 62 .
وعاد المغرب التطواني ليعدل النتيجة مرة أخرى، بواسطة اللاعب” غطاس” الذي وقع هدف التعادل لفريقه الحمامة البيضاء في الدقيقة 84،لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل هدفين لمثلهما،ليحتكم الطرفان للأشواط الإضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول، تمكن المغرب الفاسي من تسجيل هدف التقدم مجددا، من توقيع ” لكزير” في الدقيقة 95 ،قبل أن يضيف زميله اللاعب “بوريكة “الهدف الرابع في الدقيقة 120+3،مانحا التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العرش، منتظرا الفريق الذي سيتأهل من مقابلة أولمبيك الدشيرة و الجيش الملكي.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.