آخر تحديث: نوفمبر 25, 2017 - 7:47 م

المدير العام لشركة ( بزيكيلي ) بالمحمدية أمام القضاء


المدير العام  لشركة ( بزيكيلي ) بالمحمدية أمام القضاء
المحكمة الابتدائية بمدينة المحمدية
نوفمبر 25, 2017 - 7:47 م

أفاد مصدر مطلع أنه تم صباح يوم الخميس الماضي تقديم المدير العام لشركة ( بزيكيلي ) بالمحمدية أمام المحكمة الأبتدائية ، وذلك قصد الإستماع إليه من طرف وكيل الملك ، بتهمة خيانة الأمانة والاقتطاع من أجور العمال دون تحويل الإشتراكات إلى حساب الصناديق الاجتماعية لمدة أربع سنوات ، مع توقيف أجور مئات  العمال لمدة أربعة أشهر.

وأضاف المصدر،  أن المحكمة استدعت في الملف نفسه أربعة من ممثلي عمال الشركتين،  للحضور إلى المحكمة للإدلاء بشهاداتهم ، حيث سبق للمعنيين أن تقدموا بشكايات في الموضوع .

وأوضح المصدر ذاته،  أن عمال شركتي ( بزيكيلي ) و ( بلس )،  يواصلون اعتصامهم أمام مقر الشركة بالحي الصناعي بالمحمدية ، بعد تنفيدهم يوم الأحد الماضي لمسيرة احتجاجية جابت أهم شوارع المدينة في اتجاه مقر عمالة المحمدية ، كما سبق لهم تنظيم وقفة احتجاجية حاشدة أمام محكمة المحمدية للمطالبة بالمتابعة القضائية في حق المدير العام للشركة .

وكان نقابيو الكونفدرالية الديمقراطية للشغل،  قد استنكروا إصرار رئيس الشركتين على إفشال كل مساعي التسوية على مستوى المندوبية الإقليمية للشغل وعمالة المحمدية،  وهروبه لفتح مسطرة صعوبات المقاولات بهدف الحصول على شهادة الدفن للشركة،  والتملص من الإلتزامات الأجتماعية والزج بمئات العمال إلى الشارع بدعوى الإفلاس والعجز عن مواصلة النشاط.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS