ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: سبتمبر 18, 2021 - 5:59 م

المحمدية …فضيحة ، عون سلطة يتحرش بسيدة والأخيرة تشتكي


المحمدية …فضيحة ، عون سلطة يتحرش بسيدة والأخيرة تشتكي
سبتمبر 18, 2021 - 5:59 م

علم موقع ” ميديا لايف ” أن سيدة تقدمت بشكاية للسلطات الإدارية بعمالة المحمدية  ضد عون سلطة ( ك، م ) الذي يشتغل بمقاطعة حضرية بالقصبة ، اتهمته من خلالها بالتحرش بها جنسيا من خلال رقمها استغلال  الهاتفي .

وأوضحت مصادر ” ميديا لايف ” ، أن عون السلطة المذكور،  استغل مهمة تسجيل الراغبين والراغبات في التلقيح بالمستوصف الصحي بالقصبة ، واغتنام فرصة تسجيل هوياتهم  وأرقامهم الهاتفية  من أجل الإستحواد عليها واستغلال رقم المشتكية من أجل الشروع  في التحرش بها جنسيا ، وبعد استمراره في هذه الأفعال الدنيئة رغم تنبيهها له فد استمر في غيه لتضطر إلى تقديم شكاية ضده .

وعلم موقع ” ميديا لايف ” أن عون السلطة قد تلقى استفسارا  في الموضوع من طرف قائدة المقاطعة لكن بدل أن يتعض ويكفر عن سيئاته شرع في التباهي أمام بعض زملائه،  بأن المشتكية لن تجني من ورائه شيئا ” وتمشي تجري طوالها ” ،  لكونه محمي من طرف جهة لم يدكرها بالإسم .

وتساءل بعض المتتبعين للشأن المحلي،  عن كيفية توظيف هذا الشخص في هذا المنصب دون توفره على المعايير والمقاييس المعتمدة في هذا الشأن،  من بينها مؤهلات تقافية وحسن الخلق والنزاهة والإستقامة ، في الوقت الذي يعرف الجميع أنه كان مغنيا بمعية بعض الفرق الشعبية ، وهو ما اعتبروه إهانة وسبة في حق باقي أعوان السلطة.

 وأشارت مصادرنا أن بوادر النعمة قد بدأت تضهر على هذا العون الذي تم توظيفه منذ حوالي سنتين ، وذلك من خلال ملابسه وهي من أرقى بعض الماركات العالمية ، كذلك تردده على بعض أفخم المطاعم لتناول وجبات لا يمكن أن تتماشى مع أجره الهزيل،فيما يتحدت البعض عن بعض التجاوزات والخروقات التي يقوم بها داخل المستوصف والتي تحتاج لفتح تحقيق نزيه وشفاف للتأكد من صحتها .  





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
  .