ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يونيو 3, 2020 - 8:41 م

المحمدية / بن سليمان .. بالصور : مصرع أستاذة إثر انقلاب سيارتها أسفل وادي


المحمدية / بن سليمان .. بالصور : مصرع أستاذة إثر انقلاب سيارتها أسفل وادي
يونيو 3, 2020 - 5:45 م

لقيت   أستاذة المادة العربية  ناجية  بوعريس التي كانت تدرس بالثانوية الإعدادية يعقوب المنصور بالمحمدية مصرعها أمس الثلاثاء ،في حاذثة سير وصفت بالمأساوية  إثر انقلاب سيارتها في واد النفيفيخ على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية و بن سليمان.

 

مصادر محلية أفادت أن الإصلاحات  والأشغال المنجزة على مستوى قنطرة ” بنت عبو ”  بواد النفيفيخ قد تكون من  بين الأسباب التي أربكت الأستاذة أثناء قيادتها لسيارتها وجعلتها تفق السيطرة عليها  وتزيغ عن الطريق الرابطة بين فضالات وبن سليمان لتسقط من العلو نحو أسفل الوادي وتلقى حتفها .

وارتباطا بهذه الفاجعة التي  صدمت أسرة التعليم بالمحمدية ، نعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية  وفاة المرحومة  عبر تدوينة لها في صفحتها الرسمية   والتي جاء فيها  : ” ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مفعمة بالرضا بقضاء الله وقدره، علمت المديرية الاقليمية بالمحمدية بوفاة أستاذة مادة اللغة العربية المسماة قيد حياتها ناجية بوعريس والتي كانت تدرس بالثانوية الإعدادية يعقوب المنصور بالمحمدية.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم المدير الإقليمي أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية العاملة بقطاع التربية والتكوين بعمالة المحمدية بأحر التعازي لكافة أفراد عائلة الفقيدة، راجيا من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram