ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يونيو 20, 2024 - 9:35 م

الفنان الذي أبكى الجزائريين ، وهو يستنجد بتبون من أجل إنقاد شقيقته من الموت ( فيديو )


الفنان الذي أبكى الجزائريين ، وهو يستنجد بتبون من أجل إنقاد شقيقته من الموت ( فيديو )
يونيو 20, 2024 - 9:34 م

فاجأ الفنان عماد الدين الدوح، الجزائريين بفيديو يستغيث فيه برئيس الجمهورية والمحسنين لإنقاذ أخته من الموت بعدما ضاقت به أسوار المستشفيات.

ونشر المغني فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه “لم أكن أتخيل يوما أن أواجهكم بهذا الشكل، منذ شهر فقط تم تكريمي من طرف مستشار رئيس الجمهورية، ولكن في الواقع انظروا ماذا يحدث لي”.

لم يستقبلها أي مستشفى

وأضاف صاحب الصوت الأوبيرالي “أختي مريضة تشارف على الموت، تشخيص الطبيب المعالج أكد أنها بحاجة إلى عملية جراحية مستعجلة، غادرت الإنعاش منذ ثلاثة أشهر، وانتقل الميكروب من صدرها إلى رجلها، لم يستقبلها أي مستشفى بما فيها المستشفى الجامعي مصطفى باشا (الأكبر في الجزائر العاصمة)، حيث تركت هناك بدون أي استقبال، حتى إن الطبيب رفع بي شكوى عندما ألححت عليه أن يتكفل بحالتها”. كما أردف المغني الشاب وهو يذرف الدموع: “أتمنى من رئيس الجمهورية أن يتكفل بأختي، هي الآن طريحة الفراش في المنزل تنتظر الموت”.

https://web.facebook.com/100002307733423/videos/772738461378426/

فيما أثار الفيديو تعاطف الآلاف على مواقع التواصل. ودعا العديد من الجزائريين إلى نشر الفيديو على أوسع نطاق كي يصل إلى السلطات المعنية في أقرب الآجال.

يذرف الدموع

بينما تأثر آخرون لحال الفنان الشاب، الذي فطر قلوبهم بدموعه.

في المقابل، انتقد البعض الآخر وضع الفنان في الجزائر، معتبرين أنه بدون حماية ولا رعاية، والأمثلة كثيرة، من بينها الممثل الشهير في الجزائر إسماعيل عيساوي المعروف بـ”زعباطة”، الذي عانى طيلة حياته من الفقر وانعدام المأوى، والممثل قدور بن قدور المعروف بـ”بوشون”، الذي عانى بدوره من المرض والفقر.

يذكر أن عددا من الفنانين كانوا أرسلوا من قبل السلطات الجزائرية الرسمية للعلاج في الخارج مؤخراً، بعد قرار من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، على غرار الممثل صالح صويلح والممثلة بهية راشدي.





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.