ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: نوفمبر 7, 2019 - 11:46 ص

البرنوصي …جريمة حي الأزهار سببها محاولة هتك عرض الضحية


البرنوصي …جريمة حي الأزهار سببها محاولة هتك عرض الضحية
نوفمبر 7, 2019 - 11:45 ص

اتضح أن أسباب وفاة شخص يبلغ من العمر 32 سنة طعنا بسكين ناحية القلب بحي الأزهار بالبرنوصي ، سببها محاولة هتك عرض الضحية من طرف مجموعة من أصدقائه .
مصالح الشرطة القضائية بالبرنوصي تمكنت بعد تحقيقات ماراطونية من فك لغز الجريمة واعتقال ستة أشخاص تباعا تبين أن أغلبهم مشاركين فيها.
وتفيد بعض المعطيات أن الضحية وهو مصاب بكسر في رجله ويعتمد على عكاز ، كان قد غادر منزل عائلته في حدود الساعة العاشرة ليلا، من أجل السمر كالعادة مع مجموعة من أصدقائه الدين اتخدوا مكانا لهم ببهو إحدى العمارات السكنية، وشرعوا في تدخين بعض المخدرات واستنشاق مادة ” السيلسيون “، دون أن يشاركهم الضحية فيها .
بعد أن فقدت العقول صوابها جراء التخدير ، شرع أحدهم في محاولة الاعتداء جنسيا على الضحية، وهو ما لم يتقبله هذا الأخير الذي حاول مغادرة المكان ، لكن وجد نفسه محاصرا من طرف الجميع الذين أبدوا نفس الرغبة ، مما جعل الضحية يدخل في مشاداة كلامية مع أحدهم والذي استل سكينا ووجه له طعنة ناحية القلب ، حيت تمكن الضحية رغم جرحه العميق من الوصل إلى المنزل في الساعات الأولى من الصباح، وشرع في طرق الباب، وعندما فتحته والدته اكتشفت أن إبنها في حالة صحية مزرية ، حيت بمساعدة أحد الجيران تم نقله على مثن سيارة خصوصية نحو مستشفى المنصور بالبرنوصي ، لكنه لفظ أنفاسه بداخله بعد مرور بضعة دقائق بسبب نزيف حاد .





اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram