آخر تحديث: يوليو 25, 2018 - 10:43 ص

افتتاح أول مؤسسة تعليمية خصوصية بمناهج أكاديمية وطنية بعين حرودة


يوليو 25, 2018 - 10:22 ص

بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة مفضل الحاج محمد مفضل ،وكل من ياسين مفضل وطارق مفضل المديران بنفس المجموعة ، تم زوال يوم السبت الماضي إعطاء الانطلاقة للافتتاح الرسمي ل ” مجموعة مدارس كمال ” المتواجدة بالمجمع السكني ” بيل اير ” بعين حرودة .
وتضم هذه المؤسسة التعليمية أقسام الحضانة والروض والأبتدائي والاعدادي ، يشرف على تسييرها نخبة من أجود المؤطرين والمؤطرات والمدرسين والمدرسات دوي كفاءات عليا في هذه المجالات ، اضافة إلى أساتذة مختصين في تلقين مجموعة من اللغات الحية كالفرنسية والانجليزية اضافة الى العربية، وذلك وفق مناهج التدريس الحالية المعتمدة في عدد من المؤسسات التعليمية ذات الشهرة على الصعيد الوطني.
وتجدر الاشارة أن ” مجموعة مدارس كمال ” توجد على بعد خطوات معدودة من مركز عين حرودة بالمجمع السكني ” بيل اير “، المتواجد بدوره أمام المركز الثقافي بعين حرودة، ويمكن الوصول بسرعة لمقر ” مجموعة مدارس كمال ” عبر مختلف وساءل النقل العمومية والخصوصية، انطلاقا من مجموعة من الطرقات المارة بالقرب منها سواء الطريق الرئيسية رقم 1 الرابطة بين البرنوصي وعين حرودة ، أو بين المحمدية وعين حرودة سواء عبر طريق العرجة أو طريق قنطرة وادي المالح مرورا بغابة الشلالات ، كذلك يمكن الوصول إليها عبر طريقين متفرعين عن الطريق السيار كالبدال الطرقي لمدينة زناتة المار بالقرب من شركة ايكيا ،أو البدال الطرقي المؤدي لمركز عين حرودة ، مما يجعل هذه المؤسسة التعليمية في متناول القاطنين بمدينة المحمدية والنواحي والدارالبيضاء والنواحي اضافة لسكان عين حرودة والنواحي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
La maternelle

A la maternelle, le groupe Scolaire Kamal offre une approche d’apprentissage basée sur une démarche active, ludique et enrichissante qui vise l’épanouissement des enfants. Cette approche tient compte du développement psychologique et affectif du rythme de chacun à travers des projets transdisciplinaires.
Le primaire
Notre école primaire s’inscrit dans la continuité de la philosophie de la maternelle pour transmettre à chacun les clés du savoir et de la réussite.
Le groupe scolaire Kamal place l’enfant au cœur du processus de l’enseignement pour qu’il :
-s’approprie des valeurs humaines
-Développe sa sociabilité et ses aptitudes manuelles, physiques et artistiques
– S’ouvre au monde de la recherche
-Maitrise les langues et les mathématiques
-Développe son autonomie et son esprit créatif :
Le collège
Programme national : équipe pédagogique orientée vers efficacité, discipline et amélioration continue.
Evaluation : pour répondre aux exigences du programme national nous avons adopté l’évaluation normative communément pratiquée.
Projet personnel : émane du centre d’intérêt de l’élève et le conduira à consolider ses compétences d’investigation de planification et de réflexion.

 

 





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS