آخر تحديث: يونيو 4, 2018 - 3:07 م

اعتقال ” الخطاف ” والفتاة والملثمين أبطال شريط الفيديو


اعتقال ” الخطاف ” والفتاة والملثمين أبطال شريط الفيديو
يونيو 4, 2018 - 3:07 م

قرر الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي، اليوم الاثنين، متابعة الفتاة و“الخطاف”، اللذين ظهرا في شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ما أصبح يعرف بواقعة “ملثمي آسفي”، بتهمتي الفساد والخيانة الزوجية، في حالة اعتقال.
وأمر القاضي أيضا بوضع 14 من الملثمين الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بتهمة الاعتداء الجسدي على الفتاة والسائق، بعدما كانوا سلموا أنفسهم للمصالح الأمنية، واعترفوا بأفعالهم لدى الضابطة القضائية بجمعة اسحيم التابعة لإقليم أسفي، لتتم متابعتهم في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والسرقة الموصوفة والتدخل بصفة ينظمها القانون وإلحاق الضرر بملك الغير.
ومن جانبها، اعترفت الفتاة، أمام الضابطة القضائية، أنها كانت تربطها علاقة مع السائق منذ ثلاثة أشهر، كما اعترفت أنها ليست طالبة باحثة كما ادعت في شريط الفيديو.
وكان العديد من النشطاء تداولوا، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أخيرا، شريط فيديو يظهر شابة وجهها ملطخ بالدماء، إثر تعرضها لاعتداء وحشي، عندما كانت داخل سيارة، من قبل مجموعة من الملثمين بضواحي مدينة آسفي.
وأوضح بعض النشطاء أن الشابة قالت إنها طالبة جامعية كانت ركبت مع سائق السيارة، الذي يعلم في النقل غير المرخص له (خطاف)، قصد القيام ببحث ميداني في المنطقة.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS