آخر تحديث: يونيو 6, 2019 - 2:26 م

عاجل !! التفاصيل الكاملة لجريمة القتل التي هزت حي النهضة بالمحمدية .. والتي راح ضحيتها بسبب فتاة


عاجل !! التفاصيل الكاملة لجريمة القتل التي هزت حي النهضة بالمحمدية .. والتي راح ضحيتها بسبب فتاة
يونيو 6, 2019 - 2:23 م

أوفدت المصالح الأمنية بالمحمدية صباح اليوم الخميس  تعزيزات أمنية  داخل مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، تحسبا لنشوب صراع  بين عائلة متهم ومتهمة بالقتل وعائلة ضحية ، يبلغ من العمر حوالي 23 لقي حتفه طعنا بواسطة سكين.

وقد حج إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية عدد كبير من أهل وأصدقاء ومعارف الضحية،  إضافة إلى والده ووالدته وشقيقات، اللواتي دخلن في نوبات بكاء حادة جعلت الدموع تنهمر على خدودهن بعد علمهن بوفاة الضحية ،حيث كان الجميع يعتقد أنه سيخرج من دائرة الخطر ،لكن الأقدار لم تمهله كثيرا بعد أن أسلم روحه بمجرد نقله على مثن سيارة الإسعاف ،حيث وصل إلى المستشفى وهو جثة هامدة.

وحسب تصريحات والدة الضحية لموقع ” ميديا لايف ” ، فان ابنها دخل في مشادات كلامية مع أحد الأشخاص بحي النهضة بالمحمدية  تطورت الى  عراك ،  وفي غفلة منه قامت فتاة لها صلة قرابة بغريمه بتوجيه طعنة غادرة له نحو  العنق،  سببت له جرح غائر نجم عنه نزيف حاد ، جعلته يفقد قواه  ويسقط أرضا  وهو يترنح من شدة الألم  ليدخل في صراع مع الموت.

وعلم موقع ” ميديا لايف ” من بعض الجيران أن مصالح المن قد تمكنت من توقيف الجانية والشاب ،من أجل التحقيق معهما حول ملابسات هذه الجريمة ، مع الاستماع كذلك لبعض الشهود الذين كانوا حاضرين بعين المكان.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS