آخر تحديث: أبريل 29, 2019 - 9:16 ص

إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لولاية جديدة


إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لولاية جديدة
أبريل 29, 2019 - 9:16 ص

تم يوم أمس الأحد بالعاصمة الأردنية عمان، إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي، رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لولاية جديدة (2019 – 2023)، وذلك خلال اجتماع لجمعيته العمومية. وجاء تجديد الثقة في الإدريسي كنائب لهذه الهيئة الرياضية بإجماع المصوتين خلال الانتخابات التي أجريت بحضور 14 دولة عربية.
كما تم بالمناسبة تجديد الثقة في الأردني محمد جميل عبد القادر على رأس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للولاية ذاتها.
وإلى جانب بدر الدين الإدريسي، تم أيضا انتخاب العراقي هادي عبد الله والسوداني ياسر عائس، نائبين للرئيس، بالإضافة إلى انتخاب النائبين الأولين للرئيس عن القارتين الآسيوية والإفريقية وهما على التوالي؛ تركي العواد (السعودية)، وحسن خلف الله (مصر).
وتميز الاجتماع بانتخاب العنصر النسوي لأول مرة في تاريخ الاتحاد ويتعلق الأمر بالتونسية رجاء السعداني، التي تم انتخابها في عضوية اللجنة التنفيذية إلى جانب حسين زناقي (الجزائر)، ورشيد نصار من لبنان، وإياد ناصر (سوريا)، وأحمد كريم (البحرين)، فيما احت فظ بمقعد فلسطين داخل اللجنة التنفيذية إلى غاية توضيح الأمور على مستوى التمثيلية الفلسطينية.
وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الأمور والاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية ومناقشة خطة عمل الاتحاد للسنوات المقبلة.





التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram RSS